العائد من دورة إدارة سلاسل الإمداد

هذه الدورة مخصصة لسلسلة التوريد ومدير العمليات، والمتخصصين الطموحين في مجال المشتريات ، ومشرفي الخدمات اللوجستية ، ومخططي الإنتاج العملي ، ومحللي تحسين الأعمال.

السيطرة على سلسلة التوريد الخاصة بك ليكون لديك “التأثير” و زيادة “التحسينات” في العمليات – التصنيع ، الخدمات ، البيع بالتجزئة ، العمليات الصناعية والإنتاجية اللوجستية.
أستعد لأخذ دور قيادي جديد في مكان عملك – تحسين عملياتك وأنظمتك وأعمالك / مؤسستك.

فهم أساسيات إدارة سلسلة التوريد ، وتفاضيلات الأعمال الأساسية ، والتحليل الأساسي ، والحسابات وطرق التحسين الأساسية.

ما الذي سوف تتعلمه؟

محتوى الدورة

  • الإدارة اللوجستية
  • مفهوم الإدارة اللوجستية
  • تأثير إدارة اللوجستيات على ربحية المؤسسة
  • اللوجستيات كوسيلة تنافسية
  • إدارة سلسلة التوريد (الإمداد)
  • مفهوم إدارة سلسلة التوريد (الإمداد)
  • الفرق بين إدارة اللوجستيات وإدارة سلسلة التوريد
  • عناصر إدارة سلسلة التوريد
  • تصميم إدارة سلسلة التوريد
  • تقييم أداء إدارة سلسلة التوريد
  • المشتريات وتدبير الإحتياجات
  • الفرق بين الشراء وتدبير الاحتياجات
  • العالقة بين الشراء واللوجستيات
  • انواع اوامر الشراء
  • إدارة التكاليف المرتبطة بالشراء
  • تقييم وقياس أداء إدارة المشتريات
  • إدارة العمليات
  • تعريف إدارة العمليات.
  • هيكل المنظمات وأنواعها.
  • عملية إدارة العمليات والقرارات
  • التخطيط والإنتاج
  • مراحل تخطيط الإنتاج في سلسلة التوريد
  • الأنظمة الإنتاجية لإستراتيجيات الإنتاج
  • التنبؤ

جانب من الحضور في دوراتنا

اكثر من 70,000 خريج وثقوا في دوراتنا التدريبية

Dr.mohamed Fares
Dr.mohamed Fares
3 months ago
Read More
في نهاية الكورس لابُد من أن أقدم عبارات شكر للقائمين في مركزكم المحترم و الجهود العظيمة المبذوله وأخص بالشكر استاذه رنا على دعمها بتقديمها كل المعلومات والتسهيلات من بداية الكورس حتى استلام الشهاده .
madjid bechiri
madjid bechiri
2022-10-03
Read More
من أحسن مراكز التدريب جودة عالية و احترافية التعامل ودقة التنفيذ و توصيل المعلومات .جزيل الشكر لكل الفرق و خاصة الاخت رانا و الدكتور محمد.
امانى ابوطه
امانى ابوطه
2022-10-02
Read More
المعهد جدا رائع. جدا دقيق بالمواعيد وخصوصا الدكتور محمد الشيخ رائع رائع وقمة بالذوق أنا استفدت جدا بالدبلوم وان شاء الله راح أخد دبلوم تانى بنفس المعهد
WALIDZ ABDELAZIZ
WALIDZ ABDELAZIZ
6 months ago
Read More
Good evening, happy new year. I had the honor of dealing and cooperating with elite professionals and benefiting from experiences and expertise. I extend my thanks, appreciation and mutual respect. I wish everyone to get this training course
mony gamal
mony gamal
a month ago
Read More
Wonderfully valuable information. Accuracy in adhering to timing. Simplified ways to give information. Commitment in the timing of issuing certificates, special thanks to Ms Rana and Dr. Mohammed Al-Sheikh
Bader Shaaban
Bader Shaaban
10 months ago
Read More
I had an overall good learning experience hoping the Diploma will be a beneficial addition to my career. After struggling with getting my certificates due to uncertain situation and lack of communication; an angel came to save me (Rana Jaber) and done everything with a smile,she helped me with all the needful and she got things done very professionally. Many thanks to her for the hard work and she deserves to be the Manager of the institute! God bless her.
Elsayed Elgezawey
Elsayed Elgezawey
2 months ago
Read More
Good Foundation for begainer and any one work in midical feild and wount to improve skills.
Mostafa Elmakhzangy
Mostafa Elmakhzangy
9 months ago
Read More
It was a very interesting programme. It shapes all your thoughts in a proper framework. It gives you whatsoever to boost your company. Also, the templates that put your thoughts in organized points. I really enjoyed it.
Hesham Omran
Hesham Omran
8 months ago
Read More
It was my pleasure participating the executive manager program that was so fruitable, guiding, informative and full of benefits. I was so greatful for the organizer, doctors and my colleagues and looking for similar useful programs.
Ahmed Azouz
Ahmed Azouz
8 months ago
Read More
Excellent value for money. Great instructors. Educational contents very selected and structured. Very professional administration team. Special thanks to Ms. Rana, Dr. Ashraf and Dr. Ehsan.
Ward Omaren
Ward Omaren
9 months ago
Read More
اشتركت معهم بكورس ادارة تنفيذية ممتاز جداً ووصلتني الشهادات بعد الاتمام من مصر الى الرياض مصدقة ومختومة .. الشكر موصول أيضاً للأستاذة رنا على التواصل والمتابعة
Ahmad Al Haje
Ahmad Al Haje10 months ago
Read More
السلام عليكم ورحمة وبركاته كانت تجربة جميلة جدا والاساتذة والمحاضرين كانو يتطرقو لمواضيع عملية وانا فعليا اخد الدرس واطبق على ارض الواقع مع الموظفين وبالنهاية انصح كل مدير بهذه الدورات لتطوير قدراته بالادارة
Hamad Saeed Alblooshi
Hamad Saeed Alblooshi
7 months ago
Read More
اشكر الاخت رنا و كل من ساعدني بالبرنامج التدريبي ، متعاونين بشك كبير و احترافيه في العمل، انصح بالتسجيل و اخذ دوراتهم
Nourhanz kamal
Nourhanz kamal
8 months ago
Read More
الكورس مفيد جدا ومادة علمية دسمة جدا ممكن بس ينقصه زيادة التطبيق العملي
Mohamed Youssef
Mohamed Youssef
a year ago
Read More
بعد تعاملي معكم يسعدني أن أقول في حقكم الأتي ؛ معهد محترم جدا ، و مادة علمية ممتازة ، و تعامل و متابعة أكثر من رائعة لكم الشكر و اتمنى لكم التوفيق و النجاح ، تحياتي
Mostafa Elshaer
Mostafa Elshaer
10 months ago
Read More
كورس ممتاز الصراحة وتعامل محترم ومحتوى ممتاز ودكاتره على مستوى عالي❤️
Previous
Next

شركاؤنا

أسئلة مكررة

هذا تدريب “حسب الطلب” يمكنك الوصول إليه في أي وقت. بمجرد إرسال دفعتك سواء كنت اخترت الدورة المسجلة أو الدورة اللايف، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تفاصيل تسجيل الدخول للدورة ، حيث ستتمكن من الوصول إلى التدريب. في حالة الدورة المسجلة فإنها دورة  على وتيرتك الخاصة ، لذا لا داعي للقلق بشأن فقد أي شيء.
لا ، فالشهادة التي يمكن شراؤها ببساطة لا تستحق الورق المطبوع عليها. هذا هو السبب في أن دوراتنا صعبة. إذا كنا سنسمح لك بعرض شارة Longevity Business، فمن الأفضل لك أن تربحها فهذا يزيد من فرصك مستقبلًا.
يتم تضمين الشهادة مجانًا بالفعل ، حيث يشكل المحتوى نفسه 100٪ من التكلفة. ضع في اعتبارك الشهادة الشخصية والشارة كمكافأة إضافية وإثبات على إنجازك المتميز كأخصائي في المجال الذي قمت بإختياره.

 

ستجد أن الاختبار “صعب”. نقصد بذلك ، هو يحتاج فقط   معرفة ودراسة المواد فعليًا ، لكنها ليست صعبة أو صعبة لمجرد كونها صعبة. ومع ذلك ، للحفاظ على خصوصية هذا التصنيف وأهميته ، فقد جعلنا الاختبارات صعبة. تتعلق الأسئلة بمنهجياتنا، هذا التدريب مختلف ، والامتحانات ستعكس هذه الاختلافات.
اختبارات الدورة هي تقييمة لك فقط لمعرفة مدى استفادتك من الدورة.

كل ما تحتاجة هو اجادتك للغة العربية وقليل من الفهم للغة الانجليزية لفهم المصطلحات التي يقوم بشرحها المحاضر، كذلك جهاز وانترنت للوصول للمحتوى.

لا هي في مستوى الدارس المبتدئ لذا فلعتها سهلة ويتم شرح المصطلحات الانجليزية والتي من المهم معرفتها لأنك سوف تستخدمها كثيرًا في عملك.

تكلفة الاشتراك 700 دولار أي ما يعادل 2650 درهم إماراتي/ريال سعودي.
ولا تنس أن تسأل عن عروضنا الحالية لتحصل على خصم أكبر أو عند الاشتراك لأكثر من شخص.

× How can I help you?